أي خدمة - موقع لبيع الخدمات المصغرة
مرحبا بكم متابعينا الاوفياء. مدير ومشرف المدونة غائب هذه الفترة, نعتذر عن عدم نشر مواضيع جديدة لكم والاجابة عن تعليقاتكم
نشكركم على تفهمكم

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مرحبا بك في موقعنا ! :) .. للبحث عنا من جوجل يمكنك كتابة "نكهة التقنية" أو "Nak1ha" ! لا تنس جعل المدونة الصفحة الرئيسية لمتصفحك! :)
بلوجر

إشترك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصلو بجديد حلقاتنا التقنية


شارك المدونة مع أصدقائك في الفيسبوك ليستفيدو أيظا

الأحد، 16 يوليو، 2017

5:17:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


أصبحت البطالة هاجس الشباب العربي في وقتنا هذا . حيث لم يصبح بإمكانهم أن يجدوا شغلا لهم في الواقع ليحققوا مصدر القوت و الرزق على الأقل . تبقى فكرة العمل الحر في أرض الحياة العادية ملجأهم الوحيد إلا أنه قد تكون صعبة فبين المقاهي و حظائر البناء و غيرها شقاء كبير يلقونه . جاء الواقع الإفتراضي بحل لهم . فأصبح البعض يلتجأ إليه لعله يربح بعض المال و يحل الأزمة التي يعيشها بطريقة رائعة . العمل الحر و هو من أبسط و أشهر الطرق للربح من الويب . موقع أي خدمة هو منصة في هذا المجال حيث يمكنك أن تعرض خدماتك فيه و تنجز مشاريعك بسهولة تامة  . لتتعرف على هذا الموقع الممتاز , أنصحك أولا بجلب كأس شاي أو قهوة و استمع إلى ما كتبته أيدينا . يبدو أنك متشوق , لا يمكنك الإنتظار كما أرى , لا بأس متع أذنيك إذا .
أولا لتتعرف على مميزات شيء تعرف عليه هو أولا فلذا دعنا نتعرف على هذا الموقع .
موقع أي خدمة , هو موقع ذو أربعة سنوات . يدير الموقع شركة أي خدمة ليمتد . و لكن كيف يعمل الموقع ؟ تابع القراءة , ستعرف كل شيء . موقع اي خدمة هو موقع خدمي أي لبيع الخدمات المصغرة و حتى المتوسطة . تتطلب هذه الخدمات مجهودا فرديا و تكون في عالم الويب أي العالم الإفتراضي . يمكن للشخص الذي يمتلك خدمة مميزة أن يعرضها في الموقع قصد جمع المال فيأتي أصحاب المشاريع أو الباحثين عن خدمات معينة و يدفعون بعض المال مقابلها . عرفت سؤالك أخي المتابع , ما هي النسبة التي يأخذها الموقع مقابل كل عملية بيع . الموقع لا يأخذ نسبة كبيرة بل أنه يأخذ الخمس فقط أي 20 بالمائة لتغطية مصاريف الموقع . يقول القائل و لكن لما يأخذ المال ؟ لما لا اعرضها في أماكن أخرى و يكون تعاملا بدون وسيط  و أخذ كل المال ؟ ببساطة أخر الكريم الموقع يضمن لك كل حقوقك هنا فلن ينصب عليك أبدا . أيضا الموقع بحد ذاته يقوم بعملية تسويقية مجانية لك . حيث ما إن تنشرها إلا ما إن تصبح متاحة لأن يراها الجميع .
دعنا الآن ندخل لمميزات الموقع  .
يمتلك هذه الموقع عديد المميزات مقارنة بمنافسيه و لنا في أن نذكر :

الملتقى العام :


الملتقى العام في هذا الموقع له شكل مميز جدا . يسهل هذا الملتقى التواصل بين جميع الأفراد . هذا الملتقى أيضا فيه عديد المميزات الأخرى كإمكانية تقييم الموضوع سلبيا أو إيجابيا و يعرض تاريخ نشر الخدمة و تاريخ أخر تفاعل لها و ناشر الخدمة . حيث يتوصل الزائر بكل المعلومات التي يريدها في كل موضوع . طريقة جذابة و مريحة للعين .

الداشبورد  :


موقع أي خدمة يسعى يوميا إلى التحسين من سهولة تحكم الأعضاء بكل شيء . يمتلك هذا الموقع لوحة تحكم إحترافية . تحتوي في البداية على التسمية الأولى و هي الخدمات . حيث بإمكانك أن ترى فيها كل خدماتك و بإمكانك إضافة خدمة جديدة بمنتهى السهولة . ثم الطلبات الواردة و التي توجد فيها كل الطلبات التي وصلتك . و المشتريات بالنسبة للخدمات التي قد قمت بإقتناءها و هي مصنفة بطريقة رائعة . و كلذك الرسائل و التنبيهات بشكل و لا أروع و تصلك بسرعة تامة .

الخدمات : 


كل خدماتك التي أضفتها هنا تجدها بشك مميز و منسق و بجميع الأخبار التي قد تحتاجها . بإمكانك التعديل على الخدمة و أن ترى كم من شخص رأى خدمتك و حالة الخدمة و الدخل الذي حققتها منها و المبيعات المكتملة و المبيعات النشطة و غيره بالطبع .

الخدمات المميزة و الموثوقة : 




الخدمة المميزة و الخدمة الموثوقة هي من أهم الإضافات التي إبتكرها الموقع و تميز بها عن خمسات و كفيل و غيرهم . يمكنك توثيق خدمتك حيث أنها ستصل لأولى صفحات الموقع و في كل مكان في الموقع تقريبا حتى في الملتقى و بالطبع ستزداد مبيعاتك . لكن الأمر ليس مجانا و ليس مدفوعا بل يجب على خدمتك أن تحتوي على بعض الشروط كالتقييمات الإيجابية و غيرها . أما عن التمييز فتدفع 2 دولار لتميز خدمتك لمدة يومين .

طرق الدفع 

يحتوي مواقع أي خدمة على أفضل الطرق لتدفع مقابل شراء الخدمات . مقارنة بخمسات فهو أفضل بكثير حيث أنه يمتلك خمس وسائل دفع مقارنة بالأخر الذي يمتلك ثلاث فقط . موقع أي خدمة يوفر لك إمكانية الدفع بالفيزا و الماستر كارد و البايبال و وان كارد و كاش يو لضمان تجربة ناجحة فقط .
للإنتقال إلى الموقع
كانت هذه مقالتنا لليوم أتمنى أن تكون قد أعجبتكم بإذن الله .

إرسال تعليق

مقالات